الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

بعد أن فات ...الآوان





الأوان.....






هــــــو.....



أعذريني وسامحيني

فبعدي عنك أثار جنوني

كنت أظن أني سأرتاح بأبتعادي

إني ساعشق غيرك وسأحيا حياتي..

ندمت وقد أرهقني ندمي

خسرتك وخسارتك تؤلمني...

أتيتك وأنا على أمل أن تكوني بأنتظاري...









هـــــــــــي......



بعد أن فات الأوان أتيتني

بعد أن فات الأوان رجعت إلي

بعد أن فات الأوان تطلب سماحي

بعد أن فات الأوان أدركت خسارتي....

كنت واثقه إنك ستعود لي

فأنت لن تجد بديلاً لعشقي...

أتذكر كيف أستهزءت بدموعي

أتذكر كيف ودعتني رغم رجائي...

أتيتني بعد أن جفت ينابيع حبك من قلبي

أتيتني بعد أن نسيت أنك كنت حبيبي

أتيتني بعد أن أصبحت صورتك آخر ما تريد أن تراهما عيني

أتيتني بعد نفيتك ولفظتك من ذاكرتي

أتيتني بعد أن سلختك عن روحي...

الآن ..تعاني من خسارتي !!

إذاً.....تجرع من كأس الندم لكن...لاتأمل في رجوعي...

هذا الأوان ليس أوانك بل أواني...


سأصم أذناي عن رجاءك كما فعلت برجائي

هذا مافعله بي هجرانك لي...

حولني من عاشقه إلى.....ماعدت أعلم ما آلت إليه نفسي

كل ما أعلمه هو إنني...أريد أن أدير ظهري لك وأبتعد لأستمر في حياتي

فأعذرني على قسوتي...أعذرني

فقد فات...الآوان لرجوعك لي


وماعاد لك مكان ...في قلبي

وماعدة سيدي


الذي بشكه وبغيرته المجنونه قيدني


فأنا الآن...سيدة نفسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق