الأربعاء، 20 يونيو 2012

طيلة وقتك معي



طيلة وقتك معي وأنت بإخلاصك توهمني


طيلة وقتك معي وأنت تتلاعب بمشاعري


طيلةوقتك معي وانت بغرورك تحاول سحقي


طيلةوقتك معي وأنت تتفنن في خداعي


طيلة وقتك معي وانت مشهدك المفضل دموعي


طيلة وقتك معي وأنت تستمتع بخيانتي


طيلة وقتك معي وأنت تحطم أحلامي


طيلة وقتك معي وأنت تضحك على سذاجتي


طيلة وقتك معي وأنت تستغل برائتي


طيلة وقتك معي وأنت تغرس خناجرك في ظهري


خنجرك الأول...عندما جعلتني أضحوكة في لعبة حبك


خنجرك الثاني...عندما بعثرت رسائلي بين يدي أصحابك


خنجرك الثالث...عندما سردت قصة حبي لرفيقاتك


طيلة وقتك معي وأنت تضيع من وقتي


تجبرت...


كذبت...



خنت...


طعنت...


كسرت...


أهنت...هكذا كنت طيلة وقتك معي.....


"" "" ""


طيلة وقتي معك وأنا أهيم بحبك


طيلة وقتي معك وأنا لا أردد سوى أسمك


طيلة وقتي معك وأنا لا يهمني سوى أرضاءك


طيلة وقتي معك وأنا أصدق أعذارك


طيلة وقتي معك وأنا أتجاوز أخطاءك

طيلة وقتي معك وأنا أجهض أي شك نحوك


أحببت...


أخلصت...



وفيت...


تنازلت...


هكذا كنت أنا طيلة وقتي معك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق